البدر: ندعم الصيادلة ونعمل على تذليل العقبات والصعوبات أمامهم

قال الوكيل المساعد لشؤون الرقابة الدوائية والغذائية بوزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله البدر إن الوزارة تولي أهمية كبيرة لدعم الصيادلة وتذليل الصعوبات أمام طموحهم لتطوير هذا القطاع الحيوي المهم ونهضته.


جاء ذلك في تصريح أدلى به البدر لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش حفل اقامته الوزارة اليوم تكريما للصيادلة المشاركين والفائزين بجوائز المراكز الأول بالبوسترات العلمية في مؤتمر دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا (دوفات ال24).


وأكد البدر أن المشاركات الخارجية لصيادلة الكويت تعد "مفخرة لنا جميعا لتمثيل بلدنا افضل تمثيل" معربا عن سعادته بهذا الانجاز الكبير والنجاح المثمر الذي يدل على حرصهم على الظهور المميز بالمحافل الدولية وتفوق صيادلة الكويت وتشريفهم لبلادهم بالمشاركات الخارجية. وأشاد بدور الجمعية الصيدلية الكويتية وما تقدمه من دعم وتحفيز للصيادلة الكويتيين للارتقاء بمهنة الصيدلة بالكويت.


من جانبه قال رئيس الجمعية وليد الشمري في تصريح مماثل ل(كونا) ان "مشاركتنا بالمؤتمر كانت عبر محاضرين من كلية الصيدلة بجامعة الكويت وصيادلة من وزارة الصحة مؤكدا أن محاضراتهم كانت متميزة.


وأشار الشمري الى أن المشاركة الكويتية في المؤتمر الذي أقيم مؤخرا شملت ثلاثة بوسترات تضمنت مواضيع علمية متنوعة ومتميزة ما مكنها من الفوز بجوائز المراكز الأول بالمؤتمر.

أضف تعليقك

تعليقات  0