البلدي يوافق على تحويل قطعة بمنطقة خيطان من سكن خاص الى استثماري

وافقت لجنة محافظة الفروانية بالمجلس البلدي الكويتي اليوم الاحد برئاسة محمد المطيري على طلب تحويل القطعة الخامسة من منطقة خيطان من سكن خاص الى استثماري.


وقال رئيس اللجنة محمد المطيري للصحفيين على هامش الاجتماع ان اللجنة وافقت على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تخصيص موقع مسجد ومواقف سيارات بمنطقة عبدالله المبارك مقابل القطعة التاسعة.


واضاف المطيري ان اللجنة وافقت على طلب وزارة الاشغال العامة تخصيص مسار مقترح لمياه رباعية بصفة مؤقتة ضمن المساحة المحصورة بين الطريق الدائري السادس والحدود الشمالية لمدينة صباح السالم الجامعية في منطقة الشدادية.


وتابع ان اللجنة وافقت على انشاء حزمة اعمال مواقف السيارات العلوية والملاجئ العامة (الجزء الغربي) لمشروع مدينة صباح السالم الجامعية.


واشار الى ان اللجنة احالت إضافة السنادر على البند المتعلق بمنطقة العارضية الحرفية في الجدول الرابع الخاص بالاشتراطات والمواصفات الخاصة بأبنية المخازن والمناطق الخدمية والحرفية الى القانونية لابداء الرأي.


ولفت الى ان اللجنة اجلت طلب تخصيص موقع خزانات لتجميع مياه الأمطار بمساحة 4000 متر مربع في منطقة الأندلس لدعوة هيئة الطرق فيما اجلت طلب إنشاء مدخل ومخرج لمنطقة اشبيلية لدعوة وزارة الداخلية.

أضف تعليقك

تعليقات  0