المقصيد: تدريب الطلاب على المناظرات باللغة الانجليزية من أجل المشاركة في البطولات العالمية

أقيمت صباح أمس بطولة المرحوم جاسم الخرافي الثالثة لمناظرات المدارس باللغة العربية ( للبنين ) في ثانوية جاسم الخرافي الكائنة بمنطقة قرطبة.

وفي هذا السياق أكيد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد على حرص وزارة التربية على دعم وتنمية المواهب الطلابية كافة بما في ذلك بطولة جاسم الخرافي لمناظرات المدارس باللغة العربية ، مشيرا الى أن السبب الأساسي في الاستمرار بهذه البطولة للعام الرابع على التوالي يعود الى اقبال الطلاب المتزايد على هذه البطولة ومشاركة العديد من مدارس التعليم العام اضافة الى مدارس التعليم الخاص من جميع المناطق التعليمية ، معلقا أنه التمسنا روح التحدي والمنافسة القوية بين أبنائنا الطلاب اضافة الى تمتعهم بثقة عالية تؤهلهم لخوض المسابقات على كافة المستويات والأصعدة .

وأضاف المقصيد أن وزارة التربية بصدد تدريب الطلاب على المناظرات باللغة الانجليزية وذلك من أجل المشاركة في البطولات العالمية المقبلة.

مبينا ان التصفيات أسفرت عن فوز ثانوية الامام مالك وثانوية فهد الدويري ليتواجها في النهائي يوم الثلاثاء المقبل ، مثمنا دور نادي مناظرات المدارس المشرف على البطولة، ومشيدا بالدور الكبير لورثة المرحوم جاسم الخرافي في هذه البطولة.

أضف تعليقك

تعليقات  0