«الخطوط الكويتية» تكرّم حملات الحج ووسائل الإعلام

أقامت شركة الخطوط الجوية الكويتية ممثلة بلجنة الحج والعمرة، حفلاً تكريمياً لحملات الحج وشركات السفريات التي تعاملت مع الخطوط الجوية الكويتية خلال فترة موسم الحج 1439 هـ - 2018 م اضافة إلى وسائل الإعلام والصحافة الذين دعموا الخطوط الجوية الكويتية خلال تلك الفترة، حيث شهد الحفل توزيع الدروع التذكارية وشهادات التقدير لأصحاب شركات السفريات وحملات الحج ووسائل الإعلام، وذلك بحضور رئيس لجنة الحج والعمرة في الخطوط الجوية الكويتية أحمد محمد العجمي، ومدير اقليم الخليج مشعل الدلك، ومدير إدارة الحج والعمرة في وزارة الاوقاف السيد/ محمد ناصر المطيري، وعدد من الحضور.


وبهذه المناسبة، قال رئيس لجنة الحج والعمرة في الخطوط الجوية الكويتية أحمد محمد العجمي: "يسر الخطوط الجوية الكويتية ممثلة بلجنة الحج والعمرة أن تتقدم بجزيل الشكر ووافر الامتنان لشركات السفريات وحملات الحج الذين اختاروا الخطوط الجوية الكويتية ناقلاً لهم ولحملاتهم أثناء موسم الحج، كما لا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر لوسائل الإعلام الذين قاموا بالتغطية الصحافية سواء المرئية أو المسموعة أو المقروءة أثناء تلك الفترة، حيث أن هذا الحفل يعتبر ضمن التحضيرات والاستعدادات لموسم الحج المقبل 1440 هـ - 2019 م".


وأضاف العجمي قائلاً: "سعياً منها على توفير أفضل الخدمات لعملائها الكرام، تقوم الخطوط الجوية الكويتية بالعمل على سرعة انهاء اجراءات سفر الحجاج المسافرين على متن طائراتها قبل السفر بـ 72 ساعة، كما تقدم الشركة لهم خدمة اختيار مقاعدهم في الطائرة قبل السفر ب 72 ساعة، اضافة إلى استقبال حقائب الحجاج قبل السفر بـ 24 ساعة وأخيراً فريق يحرص على متابعة وإنهاء إجراءات سفر الحجاج".


وتابع قائلاً: "لدى الخطوط الجوية الكويتية عدد 2 مكتب في مقر البعثة في المملكة العربية السعودية وذلك لإنهاء إجراءات العودة إلى الكويت قبل السفر بيوم، كما يستلم الحجاج العائدين على متن رحلات الخطوط الجوية الكويتية حقائبهم في مطار الكويت الدولي بكل سهولة ويسر، ويعود الحجاج المسافرين على متن الكويتية عبر مطار الملك عبدالعزيز حيث الاقل ازدحاماً والأكثر مرونة".


وأشار العجمي إلى أن الخطوط الجوية الكويتية تحرص باستمرار على التواصل مع حملات الحج لاطلاعهم على آخر مستجدات لاستعدادات الحج من حيث سعة الركاب وأسعار التذاكر وغيرها، لافتاً إلى أن الشركة تفتح أبوابها دائماً إلى حملات الحج لأية استفسارات وملاحظات.


واختتم العجمي كلمته، بتقديم التهاني لحملات الحج على نجاح حملاتهم خلال موسم الحج 1439 هـ - 2018 م وسعيهم الدؤوب نحو تقديم الراحة والعناية للحجاج الكرام، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في حملاتهم خلال المواسم المقبلة.


من جانبه، قال مدير اقليم الخليج في "الكويتية" مشعل الدلك: " يفضل خلال سفر الحجاج حمل البطاقة المدنية في القدوم والمغادرة، حيث أن حمل البطاقات المدنية أصبحت اجراءاتها أسهل وذات مرونة أكثر في المرور للحجاج الكرام".


وأضاف الدلك أن الخطوط الجوية الكويتية توفر الراحة التامة للحجاج الكرام وذلك من خلال عدد رحلات اضافية، حيث لدى الشركة 10 طائرات من طراز بوينغ B777-300ER تصل سعتها إلى 290 راكب في الدرجة السياحية لذا سعت الكويتية إلى تكثيف الرحلات من خلال تلك الطرازات، حيث أطلقت العام الماضي 25 رحلة من الكويت وخارجها.


من ناحيته، تقدم مدير إدارة الحج والعمرة في وزارة الاوقاف محمد المطيري بجزيل الشكر للخطوط الجوية الكويتية على دعمها التام لأصحاب حملات الحج وذلك من خلال تسهيل اجراءات انهاء سفر الحجاج وتوفير مزايا وخدمات جديدة لهم تجعل سفرهم أكثر راحة، متمنياً للناقل الوطني دوام التوفيق والسداد في خدمة الوطن والمواطنين وأن يكون عند حسن ظنهم دائماً في الحملات المقبلة.

أضف تعليقك

تعليقات  0