انطلاق منافسات بطولة سمو ولي العهد الـ26 للكاراتيه بمشاركة 12 ناديا

انطلقت بطولة سمو ولي العهد للكاراتيه في نسختها ال26 بمشاركة 12 ناديا على على صالة اتحاد الكاراتيه في السالمية اليوم الثلاثاء والتي تشمل جميع مسابقات اللعبة القتالية والاستعراضية وتستمر منافساتها حتى 25 الجاري.


وقال رئيس الاتحاد الكويتي للكاراتيه عماد بهبهاني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان البطولة بدأت باقامة منافسات فئة العمومي بمسابقة (كاتا) الاستعراضية للفردي والجماعي على ان تتواصل مسابقات هذه الفئة في الجانب القتالي في الأيام المقبلة لعدد من الاوزان حتى السبت المقبل ثم تبدأ بعد ذلك باقي الفئات تباعا وهي فئات الشباب والناشئين والاشبال.


واضاف ان جميع لاعبي الاندية المحلية يتطلعون للمشاركة في منافسات هذه البطولة الكبيرة كونها اهم واخر بطولات الموسم الرياضي المحلي اذ تسعى الاندية للحصول على اكبر قدر من نقاط كأس التفوق للفوز بالكأس متوقعا ان تتسم المسابقات بقوة و ندية.


واكد ان رعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح للبطولة ساهم في تطورها وتصدرها ضمن الالعاب التي تحقق دائما الانجازات باسم الرياضة الكويتية مشيرا الى حرص الاتحاد على توفير كل الامكانيات لانجاح البطولة.


ولفت الى ان البطولة لها دور مهم في ابراز مواهب اللاعبين وتطوير مستواهم واكتشاف المميزين منهم لتمثيل المنتخبات الكويتية في جميع الفئات السنية منوها بدور الاندية ال12 المشاركة في البطولة والتي تعد شريكا في نجاح انشطة الاتحاد المختلفة.


واسفرت نتيجة مسابقتي اليوم عن احراز نادي اليرموك المرتبة الاولى في منافسات الفرق متقدما على الكويت صاحب المركز الثاني فيما تقاسم فريقا القادسية والسالمية المركز الثالث في حين توج لاعب اليرموك سلمان عبدالله بلقب فئة الفردي.

أضف تعليقك

تعليقات  0