وزارة المالية: الاجتماع التحضيري للجنة الكويتية - اليونانية بحث تعزيز التعاون

قالت وزارة المالية الكويتية إن الاجتماع التحضيري للدورة الأولى للجنة الوزارية الكويتية - اليونانية المشتركة للتعاون الاقتصادي والفني الذي انطلقت أعماله اليوم الأربعاء في العاصمة اليونانية أثينا بحث تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.


وأضافت (المالية) في بيان صحفي أن الاجتماع التحضيري الذي سيستمر يومين ناقش الكثير من مجالات التعاون التي تعزز أواصر التعاون الثنائي بين البلدين لاسيما المتعلقة بالتعاون الاقتصادي والمالي والاستثماري والتجاري والصناعي.


وأوضحت أن الاجتماع تطرق إلى تعزيز التعاون بين غرفتي التجارة والصناعة في البلدين وكذلك التعاون في مجال السياحة والإعلام والصحة والثقافة والطيران المدني.


ومثل الجانب الكويتي في الاجتماع الوكيل المساعد للشؤون الاقتصادية نبيل العبدالجليل في حين مثل الجانب اليوناني المدير العام للعلاقات الثنائية الاقتصادية في وزارة الخارجية اليونانية السفيرة كونستانتينا أثيناسادو بمشاركة عدد كبير من المسؤولين في البلدين.


وذكرت (المالية) أن الوزير نايف الحجرف سيترأس الاجتماع الوزاري للجنة الوزارية الكويتية اليونانية الذي سيعقد بعد غد في أثينا في حين سيمثل الجانب اليوناني في الاجتماع وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية والأوروبية والتنموية سيا أناغنوستوبولو.

أضف تعليقك

تعليقات  0