«الحرس»: توفير كوادر عسكرية مدربة لممارسة أعمال الموانئ في حالات الطوارئ والأزمات

شهد سعادة وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي حفل تخريج دورة "الرافعات الجسرية" لمنتسبي الحرس الوطني في مؤسسة الموانئ الكويتية ، حيث كان في استقباله مدير عام المؤسسة الشيخ يوسف العبدالله الصباح.


وأكد الفريق الرفاعي أن هذه الدورة ترجمة لبروتوكول التعاون بين الحرس الوطني والمؤسسة والذي يقضي بتكليف بعض منتسبي الحرس الوطني بإدارة وتشغيل الموانئ التابعة للمؤسسة ويتم تدريبهم على استخدام الرافعات الجسرية وأعمال المناولة الداخلية في مختلف المواقع .


وأوضح ان هناك حرصا من القيادة العليا للحرس الوطني ، ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني ومعالي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني ، على تكثيف هذه الدورات من اجل توفير عناصر وكوادر عسكرية مدربة بكفاءة قادرة على عمليات الاحلال في حالات الطوارئ والأزمات .


ومن جانبه ، أوضح الشيخ يوسف العبدالله أن جهودا كبيرة بذلت لتدريب كوادر الحرس الوطني على أعمال الموانئ وفق أحدث أساليب التدريب على منظومة العمل داخل المؤسسة وإكسابهم المهارات المطلوبة للقيام بالمهام المنوطة بهم على أكمل وجه ، شاكرا حرص القيادة الكريمة بالحرس الوطني على الدعم المتواصل لهيئات ووزارات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني.


حضر الحفل المعاون للإسناد الإداري العميد الركن طلاع عبدالرزاق قدير ورئيس فرع الطوارئ الفنية العقيد مهندس إدريس عيسى عبداللطيف، ورئيس فرع المشاغل الخفيفة العقيد مهندس جاسم محمد فهد.

أضف تعليقك

تعليقات  0