بطولة «الكويت الدولية لسباقات الموتوكروس» تنطلق غداً.. بمشاركة محلية وعربية وأجنبية

تنطلق بطولة الكويت الدولية لسباقات الموتوكروس يوم غد الجمعة على حلبة الموتوكروس في مدينة الكويت لرياضة المحركات بمنطقة عريفجان بمشاركة 54 متسابقا من الكويت والدول العربية والأجنبية وتستمر يومين.


وقال مدير لجنة الموتوكروس في مدينة الكويت لرياضة المحركات ومدير البطولة حمد السيف في تصريح صحفي اليوم إن هذه البطولة الدولية التي تنظمها المدينة ستكون بالتعاون مع النادي الدولي الكويتي للسيارات ونادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات.


وأكد السيف ان هذه البطولة تعد أول بطولة دولية احترافية تقام في مدينة الكويت لرياضة المحركات وستكون مقدمة للمزيد من البطولات الدولية في رياضة السيارات والدراجات النارية مشيرا إلى أن تجارب البطولة الرسمية ستقام اليوم استعدادا لانطلاق السباق.


وتوقع أن تظهر منافسات البطولة بمستوى فني عال في ظل مشاركة عدد من أبرز الدراجين في العالم داعيا جميع عشاق هذه الرياضة إلى حضور منافسات البطولة والاستمتاع بفقراتها.


وأشار إلى أن رياضة المحركات الكويتية باتت تتمتع بمكانة متميزة في المنطقة لا سيما في مجال رياضة الدراجات النارية نظرا لشغف الكويتيين فيها.


وأعرب عن الشكر والتقدير لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمكرمته السامية في إنشاء هذه المدينة التي مكنت الشباب المحبين لهذه الرياضات ممارستها في بيئة سليمة وآمنة.

أضف تعليقك

تعليقات  0