وكيل الحرس الوطني يبحث التعاون العسكري مع رئيس أركان الجيش البنغلاديشي

استقبل سعادة وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي في مكتبه بالرئاسة العامة للحرس الوطني سعادة رئيس أركان الجيش في جمهورية بنغلاديش الصديقة الفريق أول عزيز أحمد والوفد المرافق له.


ورحب سعادة وكيل الحرس الوطني بالوفد الصديق ونقل إليه تحيات سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني ومعالي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني .


وأعرب عن تطلعه لتعزيز التعاون العسكري بين الحرس الوطني الكويتي والجيش البنغلاديشي، في ظل العلاقات المتميزة بين دولة الكويت وجمهورية بنغلاديش الصديقة وذلك من خلال تبادل الخبرات والزيارات والمشاركة في التمارين والدورات العسكرية والأمنية وفقا لأهداف الوثيقة الاستراتيجية للحرس الوطني 2020 "الأمن أولا".


وسلط الفريق الرفاعي الضوء على مسيرة الحرس الوطني وما يقوم به من واجبات في خدمة المنظومة العسكرية والأمنية وتوليه حماية المنشآت الهامة بدولة الكويت ، مؤكدا السعي المتواصل للتطوير ومواكبة أحدث المستجدات في كافة المجالات .


حضر اللقاء المعاون للعمليات والتدريب اللواء الركن فالح شجاع فالح ، ومدير ديوان معالي نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال محمد الذياب، وقائد الحماية والتعزيز العميد الركن حمد سالم أحمد.

أضف تعليقك

تعليقات  0