الاولمبياد الخاص .. اربع ميداليات للكويت في اليد والريشة بالالعاب العالمية

حصد منتخب الكويت لذوي الاعاقة الذهنية اليوم الأربعاء اربع ميداليات بواقع فضيتين وبرونزيتين في مسابقتي كرة اليد وكرة الريشة ضمن منافسات دورة الالعاب العالمية ال 15 للاولمبياد الخاص المقامة في العاصمة الاماراتية ابوظبي. وحقق الفريق الكويتي لكرة اليد الميدالية الفضية ضمن منافسات المجموعة الرابعة بعد الخسارة في المباراة النهائية امام الفريق العماني بنتيجة (15 - 16).


وعلى صعيد منافسات كرة الريشة حصل الفريق الكويتي لزوجي (المختلط) على الميدالية الفضية بعد الفوز على الفريق الايرلندي فيما نال فريق زوجي (الرجال) الميدالية البرونزية بتلقيه خسارتين بينما حصل فريق (السيدات) لكرة الريشة على الميدالية البرونزية بعد الخسارة امام الفريق العماني في خنام منافسات المسابقة.


وفي هذا الاطار اعرب المدير الفني لفريق الكويت لكرة اليد للاولمبياد الخاص عادل الاشوك في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادتة بهذا التتويج الذي اتى بمجهود اللاعبين الذين قدموا كل ما لديهم في الملعب مترجمين طمومحهم وتطلعهم منذ اليوم الاول للبطولة للفوز وبلوغ منصة التتويج.


واضاف ان الفريق لم يحالفه الحظ بالرغم من انه كان قريبا من الانتصار امام الفريق العماني الذي تفوق نسبيا بالجانب الفني وحافظ على تقدمة حتى نهاية المباراة بفارق هدف.


وفي ختام منافسات اليوم ترتفع حصيلة المشاركة الكويتية في دورة الالعاب العالمية ال15 للاولمبياد الخاص (ابوظبي 2019) الى 22 ميدالية بواقع (7) ذهبيات (8) فضيات و(7) برونزيات.

أضف تعليقك

تعليقات  0