السويط: العلاقة الكويتية السعودية تحكمها علاقات تاريخية وأسرية متجذرة ودين ومصير واحد

أشاد عدد من أعضاء الوفد البرلماني الكويتي بنتائج الزيارة الرسمية التي قام بها برئاسة رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم إلى العاصمة السعودية الرياض، مشيرين إلى أن الزيارة جسدت عمق العلاقة الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين.


وأعرب النواب في تصريحات صحفية اليوم في ختام الزيارة الرسمية عن سعادتهم بالنتائج الإيجابية التي أسفرت عنها اللقاءات والمباحثات التي أجراها الوفد الكويتي برئاسة الغانم والمسؤولون في المملكة العربية السعودية وما تناولته من موضوعات سياسية وبرلمانية.


وأوضح النائب ثامر السويط "أن العلاقة الكويتية السعودية ليست مجرد علاقة بين دولتين متجاورتين وإنما تحكمها علاقات تاريخية وأسرية متجذرة وتجمعهما عادات وتقاليد ودين ومصير واحد".


وأشار إلى أن الوفد الكويتي برئاسة رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم عقد سلسلة من اللقاءات خلال زيارته إلى المملكة العربية السعودية في مقدمتها التشرف بلقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إضافة إلى رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور الشيخ عبدالله بن محمد آل شيخ وكبار المسؤولين في المملكة.

أضف تعليقك

تعليقات  0