الشعلة لقياديي البلدية: لا تراخي في تطبيق القانون

ترأس وزير الأوقاف والشئون الإسلامية ووزير الدولة لشئون البلدية فهد الشعلة الاجتماع الذي حضره مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي و نواب المدير العام لشؤون القطاعات بالمحافظات ومدراء افرع البلدية في المحافظات الست.


وشدد الشعلة خلال الاجتماع على ضرورة الالتزام بلوائح ونظم البلدية وعدم التراخي في تطبيق القانون، فضلا عن عمل جولات ميدانية لكافة المسؤولين للحيز الجغرافي الذي يشرف عليه ودعم الأجهزة الرقابية في البلدية لإداء دورها الرقابي على أكمل وجه.


وأكد الشعلة على أن المسؤولية الإشرافية تقع على عاتق جميع القياديين، مؤكدا "لن نحقق أهدافنا ونظهر بأفضل صورة ممكنة إلا إذا أخلصنا في أعمالنا".


وطالب الشعلة بعمل ورش لتدريب وتأهيل المهندسين والفنيين والعاملين، لافتا إلى أهمية الاعتماد الكلي على الأنظمة والأرشيف الالكتروني.


واستمع الشعلة إلى شرح مفصل قدمه مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي بشأن أنظمة الميكنة الإلكترونية وتقييم البرامج التي يعمل عليها موظفي البلدية من سلبيات وإيجابيات والصعوبات والمعوقات التي تواجه القياديين في البلدية والعمل الإداري والميداني واقتراحاتهم بشأن معالجة السلبيات وتلافي المعوقات.

أضف تعليقك

تعليقات  0