الأوقاف تدشن استطلاع الرأي عن الخدمات المقدمة لجمهور المصلين

بالتعاون مع قطاع المساجد وجمعية دار الخبرة للتنمية والتطوير دشنت إدارة التوجيه المجتمعي بوزارة الأوقاف والشئون الاسلامية استطلاع الرأي الخاص بقياس آراء جمهور المصلين عن الخدمات المقدمة في المساجد والمراكز الرمضانية في المحافظات الست.


حيث صرح السيد/ مشعل فهد العتيبي مدير إدارة التوجيه المجتمعي بأنه وتحقيقاً للشراكة المجتمعية تم إعداد الاستطلاع بهدف تطوير تلك الخدمات وتسليط الضوء على ما تنتهي إليه النتائج النهائية من قراءات ومؤشرات تتعلق بالبنود التي تضمنها الاستطلاع بهدف تحسين ورفع مستوى تلك الخدمات لتحقيق التميز المنشود، وما دأب إليه قطاع المساجد من السعي الدؤوب للارتقاء بتلك الخدمات على مستوى المساجد بما من شأنه رفع مستوى الرضا عن تلك الخدمات وتوفير الراحة اللازمة للجمهور.


موضحاً بأن الاستطلاع سينطلق عبر رابط إلكتروني ورمز شريطي أو ما يسمى بالباركود سيتم توزيعه على مساجد الدولة في المحافظات الست من خلال لوحة إعلانات (بوستر)، حيث يبدأ من تاريخ 2019/3/30 ولمدة ثلاثة أشهر والذي يعد الأول من نوعه على مستوى قطاع المساجد منوّهاً بأن الرابط سيتم الإعلان عنه في الموقع الإلكتروني الخاص بقطاع المساجد. خاتماً حديثه بحث الجمهور على المشاركة الفعالة والتعاون من خلال الدخول على الرابط للوصول الى الغايات والأهداف المنشودة من الاستطلاع.

أضف تعليقك

تعليقات  0