عمادي: النجاحات المتحققة تعزز مكانة "الأوقاف" كجهة حكومية رائدة

قال مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عبدالله الشاهين إنه انطلاقا من الخطة الاستراتيجية لوزارة الأوقاف التي جعلت من الريادة عالمياً في العمل الإسلامي رؤية لها ومن التميز قيمة من قيمها، وإيماناً بقدرة الإدارة على مواجهة التحديات الإدارية المعاصرة التي أكدت على أهمية تأهيل المؤسسات للحصول على الأيزو وضمان تحقيق مفهوم استدامة التميز والتحسين المستمر الذي تهدف له الخطة الاستراتيجية بالوزارة تم التعاقد منذ عام مع شركة Q Atechnic مشيراً إلى أنه مدار ستة أشهر قامت الشركة بتأهيل الإدارة للحصول على نظام إدارة الجودة 9001 لسنة 2015م وفق آخر تعديلاته وأنه على مدى شهر كامل تمت المتابعة والتدقيق الداخلي.


واوضح الشاهين إن إدارة التخطيط حصلت على شهادة الأيزو 9001 لسنة 2015م بعد هذا المجهود الكبير وباعتماد من هيئة الاعتماد والجودة الألمانية DAKKS .


وأشار إلى إن هذا الإنجاز يضاف إلى سجل الإدارة في تحقيق الإنجازات وقصب السبق في كافة المجالات من خلال استخدام أحدث الأساليب العلمية الحديثة واللحاق بركب التقدم.?


ومن جانبه أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد عمادي أن «الوزارة اتخذت في خطتها الاستراتيجية، من التميز قيمة من قيمها، وجعلت من ضمن أهدافها إعداد قيادات متميزة».


وقال عمادي، إن «الأخذ بأحدث الأساليب العلمية في قياس الأداء الاستراتيجي للوزارة هو واجب الوقت، ومن منطلق أهمية قياس الأداء بشكل عام وتكريم الأداء المتميز من أجل الوصول إلى المستويات العالية والمنشودة وإحداث التطوير والتحسين المستمر في كل جوانب العمل، جاء حرص الوزارة على ان تكون مستويات الأداء المؤسسي والبشرى وفق معايير وأسس تتوافق مع تطلعات رؤيتها الطموحة، وتخدم متطلبات التنمية واحتياجات المجتمع».

واضاف العمادي ان النجاحات المتحققة تعزز مكانة وزارة الأوقاف كجهة حكومية رائدة في التميز المؤسسي والأداء الاستراتيجي.
أضف تعليقك

تعليقات  0