مستشفى «الفروانية» تحصل على «الإعتماد الوطني» في جودة الخدمات الصحية

أعلن مدير منطقة الفروانية الصحية د. وليد البصيري عن حصول مستشفى الفروانية على الاعتماد الوطني في جودة الخدمات الصحية في دورته الثانية.

وقال البصيري في تصريح للصحافيين صباح أمس على هامش فعاليات اليوم التوعوي عن الجودة بمستشفى الفروانية تحت رعاية وحضور وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون التخطيط والجودة د. محمد الخشتي تحت شعار "الجودة مسؤولية الجميع"، إن مستشفى الفروانية باتت متميزة وسط مستشفيات الكويت الحكومية العامة والتخصصية لما تقدمه من خدمات طبية عالية السلامة والجودة.

وأشار إلى أن الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى تتماشى مع المعايير العالمية، لافتا إلى أن اختيار مستشفى الفروانية لإقامة فعاليات اليوم التوعوي لبرامج الجودة والاعتماد هو شرف عظيم، ويأتي هذا الاختيار انعكاسا لحرص واهتمام العاملين بالمستشفى وعلى رأسهم إدارة المستشفى بتطبيق كافة برامج الجودة والاعتماد والسلامة بطريقة متكاملة وفاعلة من خلال تطويع الموارد المتاحة وتذليل العقبات والعمل بروح الفريق.

بدورها، أكدت مديرة مستشفى الفروانية د. رفعة الرشيدي استمرار عزم المستشفى والعاملين فيه بالنهوض والارتقاء بجودة الخدمات الطبية وارضاء المستفيدين من خلال تطبيق كل ما هو حديث وذو منهجية علمية، فيما يخص الجودة وتحسين الخدمات المقدمة.

من جانبه، كشف نائب مدير مستشفى الفروانية د. محمد الرشيدي إن المعدل الذي حققه المستشفى في حصوله على برنامج الاعتماد الوطنية بجودة الخدمات الصحية في دورته الثانية بلغ 3.94، كما حقق المستشفى كافة معايير السلامة.

وأكد استمرار مستشفى الفروانية في بذل كافة الجهود للارتقاء بالخدمات الصحية، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز جاء بجهود جميع العاملين بالمستشفى، وبدعم من مدير منطقة الفروانية الصحية ومديرة المستشفى.

أضف تعليقك

تعليقات  0