الكويت تحصد 4 جوائز بمسابقة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

كونا - أعلنت وزارة التربية الكويتية فوز الكويت بأربع جوائز في مسابقة (حمدان بن راشد ال مكتوم) للاداء التعليمي المتميز في دورتها ال22 التي أعلن عنها اليوم الخميس.


وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بالوزارة فيصل المقصيد إن الوزارة ترفع هذا الفوز والانجاز الذي حققه أبناء وبنات الكويت في هذا المحفل التعليمي والتربوي الهام الى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد وإلى سمو ولي العهد وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء وإلى الشعب الكويتي.


وأكد المقصيد أن هذا الإنجاز يؤكد مكانة الكويت الريادية العالية في ميدان التعليم ويأتي استمرارا لتطلع الوزارة في حصد المراكز المتقدمة عبر مشاركتها الفعالة في مسابقة التعليم المتميز.


من جانبه قال المدير العام لمنطقة (مبارك الكبير) التعليمية ومنسق عام الجائزة منصور الديحاني في تصريح مماثل إن تضافر جهود الفرق المكلفة وتوجيهات الوكيل المساعد المشرف العام على فرق الجائزة وتطلعها الدائم نحو القمة جاء بتحقيق الفوز.


وأوضح الديحاني أن الطالبين عيسى عبدالكريم وريان الرفاعي فازا بجائزة الطالب المتميز كما فازت المعلمة سارة هاشم بجائزة المعلم المتميز إضافة إلى فوز مدرسة (فاطمة بنت اليمان) المتوسطة للبنات بجائزة الادارة المدرسية المتميزة.


وأشار إلى أنه سيتم الاحتفاء بتكريم الفائزين في حفل سيقام في مدينة دبي يحضره مؤسس الجائزة لافتا إلى أن هذه الجهود وهذا الانجاز المتواصل جاء نتيجة استعدادات دائمة للفرق المكلفة.

أضف تعليقك

تعليقات  0