لجنة بـ«البلدي» توافق على تفعيل دور النقل البحري الجماعي على سواحل الكويت

وافقت اللجنة الفنية بالمجلس البلدي اليوم برئاسة عبدالعزيز المعجل على اقتراح يفعل دور النقل البحري الجماعي على سواحل الكويت من خلال انشاء محطة ساحلية لنقل الركاب.


وقال المعجل في تصريح للصحفيين على هامش الاجتماع ان اللجنة وافقت على اقتراح دعم الشباب الكويتي من أصحاب المشاريع الصغيرة مشيرا الى ان اللجنة احالت اقتراح زراعة أشجار تجميلية على جانبي ومحيط ممرات المشاة الى لجنة البيئة.


واضاف ان اللجنة وافقت على اقتراح إلغاء شيشة العوائل في المطاعم والمقاهي واجلت مناقشة الاقتراح الخاص بشأن مخالفة بناء سكن الأئمة والمؤذنين التابعة لوزارة الأوقاف الى الاجتماع القادم.


وتابع ان اللجنة حفظت عددا من الاقتراحات منها الكتاب المقدم من الجمعية الكويتية للتراث بشان الموافقة على إعادة إحياء أسماء الشوارع القديمة والفرجان والساحات وإضافة نشاط قنوات تلفزيونية بالشارع الإعلامي في منطقة العارضية.


واوضح المعجل ان اللجنة اعادة الطلب المقدم من وزارة الأشغال العامة لاعتماد حدود واستعمالات الأراضي للموقع المخصص لميناء مبارك الكبير البحري ضمن جزيرة بوبيان للجهاز التنفيذي فيما احالت مقترح إنشاء دورات مياه منعزلة خاصة فقط بذوي الاحتياجات الخاصة داخل المجمعات التجارية الى لجنة المعاقين.

أضف تعليقك

تعليقات  0