«المالية» تشارك بالمنتدى الاقتصادي الكويتي - الكندي في تورنتو.. غداً

أعلنت وزارة المالية الكويتية مشاركتها في (المنتدى الاقتصادي الكويتي - الكندي الأول) في مدينة تورنتو الكندية المقرر عقده يوم غد الاثنين برعاية وحضور وزير المالية الكويتي الدكتور نايف الحجرف.


وقالت (المالية) في بيان صحفي اليوم إن تنظيم المنتدى يأتي تجسيدا لحرص البلدين على تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة وبحث الفرص الاستثمارية المتاحة.


وأوضحت أن المنتدى يستهدف تبادل الخبرات والتجارب للاستفادة منها لبناء اقتصادات مستدامة في ظل المتغيرات الاقتصادية الحالية.


وذكرت أنه إضافة إلى الوزير الحجرف سيشارك في المنتدى كل من سفير الكويت لدى كندا عبدالحميد الفيلكاوي وممثلين من وزارة المالية ووزارة الخارجية والهيئة العامة للاستثمار وهيئة تشجيع الاستثمار المباشر وبنك الكويت المركزي.


وأشارت إلى مشاركة شركة صناعة الكيماويات البترولية والشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجية وهيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص وغرفة تجارة وصناعة الكويت ووحدة التحريات المالية والأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية.


وبينت أنه سيشارك عن الجانب الكندي عدد كبير من ممثلي الوزارات والهيئات الفيدرالية وأعضاء في البرلمان وأصحاب الشركات الكبرى المتخصصة في مجال النفط والبتروكيماويات وفي مجال الطاقة وعدد من ممثلي الوكالات والمؤسسات المعنية بتعزيز الاستثمار والتجارة في كندا.

أضف تعليقك

تعليقات  0