تابعة لـ «أجيليتي» تحصل على عقد نقل وتوزيع بقيمة 70 مليون دولار

قالت شركة (أجيليتي) للمخازن العمومية بأن إحدى شركاتها التابعة قد تم إخطارها من قبل وكالة الدفاع اللوجستية الامريكية انها من احدى الشركتين الحاصلتين على عقد النقل والتوزيع التابع للوكالة بقيمة 70 مليون دولار أمريكي.


وأوضحت الشركة في افصاح منشور على الموقع الإلكتروني لبورصة الكويت اليوم الثلاثاء، أن عقد (أجيليتي) للخدمات والدفاع والمملوكة لها بالكامل وهو عقد غير محدد الكمية ومرات التسليم وذلك للتوزيع في حالات الطوارئ والدعم من مركز وكالة الدفاع اللوجستية في البحرين إلى جميع أنحاء شبه الجزيرة العربية والعراق.


وأضافت ان"مدة العقد 5 سنوات كما اننا لا نستطيع في الوقت الحالي تقييم حصتنا من العمل وستنعكس قيمة الإيرادات الخاصة بأجيليتي عند اتمامها على موازنة الشركة".


يذكر أن شركة (أجيليتي) المخازن العمومية تأسست في عام 1979 وأدرجت في (بورصة الكويت) عام 1984 ويبلغ رأسمالها 2ر153 مليون دينار (نحو 5ر505 مليون دولار) وغرضها تجهيز واقامة وادارة وتأجير المخازن بجميع أشكالها وتخزين البضائع وفقا لنظام الايداع تحت الاشراف الجمركي داخل المناطق الجمركية وخارجها.


كما تقوم أيضا باستغلال الفوائض المالية المتوفرة لدى الشركة واستثمارها في محافظ مالية للاشتراك أو تأسيس الشركات التي تزاول أعمالا شبيهة أو تعاون الشركة على تحقيق اغراضها في الكويت او في الخارج او شراؤها أو إلحاقها بها.

أضف تعليقك

تعليقات  0