«البلدية»: توفير 11 سيارة حديثة لنقل الجنائز من المستشفيات إلى المراكز الحدودية

أعلن مدير إدارة شئون الجنائز في بلدية الكويت د. فيصل العوضي على أن البلدية في إطار سعيها وحرصها المتواصل في سرعة إنجاز أى مهمة وضعتها على عاتقها لخدمة أهالى المتوفين فقد تم ضم 11 سيارة حديثة من نوع GMC موديل 2019 لنقل الجنائز من المستتشفيات والمراكز الصحية إلى مراكز الحدودية البرية والجوية.

وأكد د. العوضي على أن إدارة شئون الجنائز تحرص كل الحرص لتقديم كافة الخدمات بكل يسر لأهالى المتوفين سواء من المواطنين والمقيمين.

والجدير بالذكر بأن مركز نظم المعلومات بالبلدية سيقوم بتعميم اسماء المتوفين على الجهات ذات الصلة تفادياً لأي تأخير يطرأ على استكمال الاجراءات والمعاملات التى تخص المتوفي أو ورثته، مؤكداً على أنه في حالة إستفسار عن الجنائز أو مواعيد الدفن فضلا عن مواقع المقابر يمكن التواصل عن تطبيق "جنائز الكويت" من خلال نظام الأبستور وأجهزة الأندرويد الخاص بإدارة شئون الجنائز بالبلدية الذي أطلقته شهر مارس الماضي.

وأختتم العوضي تصريحه مثنياً على إدارة الخدمات العامة بالبلدية وعلى رأسها مدير إدارة الخدمات العامة محمود الفارسي وجميع العاملين بها وذلك لستهيل كافة الاجراءات في إنجاز عقد شراء وتجهيز هذه السيارات.

أضف تعليقك

تعليقات  0