وزير المالية: نعتز بالكفاءات الكويتية العاملة في «البنك الدولي»

التقى وزير المالية الكويتي الدكتور نايف الحجرف اليوم العاملين الكويتيين في مجموعة البنك الدولي بالعاصمة الأمريكية واشنطن ضمن برنامج الهيئة العامة للاستثمار للاطلاع على تجاربهم في العمل بهذه المؤسسة الدولية.


جاء ذلك وفق بيان صحفي لوزارة المالية تلقته وكالة الأنباء الكويتية (كونا) وذلك بمناسبة مشاركة الحجرف في اجتماعات الربيع لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي المنعقدة في واشنطن خلال الفترة بين 8 و 14 أبريل الجاري.


وأعرب الوزير الحجرف عن الاعتزاز بالكفاءات الكويتية العاملة في البنك الدولي مؤكدا أن وجودهم هناك يعتبر خطوة جريئة من شأنها أن تضيف تجربة جديدة وجيدة لهم وخاطبهم قائلا: "ثقتنا ودعمنا لكم ليس لهما حدود".


وخلال الزيارة التقى الوزير الحجرف عددا من القائمين والمعنيين في المؤسسات والبنوك الدولية حيث اطلع على آخر المستجدات بشأن الاقتصاد العالمي والتنمية الاقتصادية.


يذكر أن الكويت ممثلة بالهيئة العامة للاستثمار وبموجب اتفاقية مبرمة عام 2004 بينها وبين مجموعة البنك الدولي تتولى توفير فرص عمل للكويتيين في مجموعة البنك الدولي ما يتيح الفرصة أمامهم لاكتساب الخبر العملية والمهارة اللازمة.

أضف تعليقك

تعليقات  0