الشعلة: تكريم سمو الأمير من البنك الدولي وسام تتزين به صدور الكويتيين

أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد علي الشعلة أن التكريم الذي قدمه البنك الدولي إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه تعد شهادة دولية أخرى تضاف إلى سجل سموه الحافل بالإنجازات والتميز والنجاح.


وقال الشعلة في تصريح صحفي إن النهج القويم الذي رسمه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه في سياسة الكويت الداخلية والخارجية عكست بعداً جديداً للسياسات العالمية وأعطت نموذجاً متميزاً في التعامل مع الأحداث والمتغيرات فكان لهذا النهج القويم أثره البالغ في نشر السلام ونزع فتيل التصارع والتناحر على المستويين الإقليمي والعالمي.


وأضاف الشعلة إن هذا التكريم الذي تشرف بتقديمه البنك الدولي إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد خير دليل على نجاح سموه في نقل العمل السياسي من دائرة المصالح الشخصية الضيقة إلى آفاق المصالح العامة التي لاتختصر ثمارها على فئات معينه بل تمتد الى الجميع ودون تمييز أو تفرقه.


وتابع الشعلة إن تعامل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مع الأحداث والمتغيرات الإقليمية والعالمية كشفت بعد نظر سموه وحكمته وحنكته في التعامل مع القضايا المختلفه حتى أصبح سفير سلام وصمام أمان ينزع فتيل التوترات ويوأد الخلافات فور نشوبها ويقرب وجهات النظر المتباعده والشواهد على ذلك كثيرة لاتعد ولاتحصى سواء على المستوى الإقليمي أو العالمي.


وقال الشعلة إن تكريم البنك الدولي إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه هو تكريم لكل أبناء هذا الوطن الغالي ووسام تتحلى به صدور الكويتيين فهذا التكريم أمر مستحق لسياسة ناجحه وشخصية متميزة.

أضف تعليقك

تعليقات  0