الشعلة: نثمن تبوء البلدية المركز الأول في مواقع التواصل الاجتماعي

شدد وزير الأوقاف والشئون الإسلامية وزير الدولة لشئون البلدية فهد الشعلة على سرعة الرد على شكاوي المواطنين والمقيمين الواردة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وجاء ذلك خلال تكريمه لفريق التواصل الإلكتروني بإدارة العلاقات العامة.

وأثنى الشعلة على الجهود المميزة التي قام بها الفريق خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى إشادة مجلس الوزراء بتبوء حساب البلدية في مواقع التواصل الإجتماعي المراكز الأولى مابين الحسابات الخاصة بالوزارات والهيئات الحكومية.

وأضاف الشعلة، أن هذا التكريم لم يأت من فراغ بل جاء ثمرة للجهود التي بذلتموها وإسهاماتكم الفعالة وتجاوبكم مع الجمهور في وسائل التواصل الإجتماعي وتوصيل شكاويهم للأجهزة الرقابية ومتابعتها حتى الإنتهاء من إزالة الشكوى خلال الفترة الماضية.

وبدوره، ثمن مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي، الدور الإعلامي لفريق إدارة العلاقات العامة، مؤكدا بأنه كان له صدى إيجابي في إبراز دور الجهاز التنفيذي سواء على صعيد تطوير العمل او تفعيل الدور الرقابي لمختلف الاجهزة الرقابية في أفرع البلدية بالمحافظات.

ودعا المنفوحي الفريق إلى تقديم المزيد من العمل والأفكار التي تخدم البلدية في سبيل تطوير خطابها الاعلامي الموجة للجمهور، مؤكدا دعمه لعمل الفريق وتقديم كل التسهيلات لخلق اجواء مناسبة لإنجاح رسالتهم الإعلامية.

أضف تعليقك

تعليقات  0