رئيس مجلس النواب التونسي: نعتز بما يقوم به سمو الأمير في خدمة السلم والتنمية في العالم

أعرب رئيس مجلس نواب الشعب التونسي محمد الناصر عن الاعتزاز بما يقوم به سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على المستويين العربي والدولي في خدمة السلم والتنمية في العالم مؤكدا أنه مصدر اعتزاز للعرب.


وعبر الناصر في كلمة عقب لقائه سمو أمير البلاد في قصر بيان اليوم الأحد عن تشرفه بمقابلة صاحب السمو "وأبلغت سموه تحية رئيس الجمهورية التونسية السيد باجي قايد السيبسي وأكدت كذلك على مساهمة صاحب السمو المهمة والفعالة في ندوة (مؤتمر قمة) رؤساء الدول العربية التي عقدت في تونس وكانت كلمة سمو الأمير في القمة العربية كالعادة كلمة الحكمة والاتزان والعقل".


وقال إن لقاء اليوم "كان مناسبة تحدثنا فيها كذلك عن الوضع العام ومبادرات ومساعي صاحب السمو في خدمة المصالحة والتآخي والتعاون العربي وكذلك أكدت بالمناسبة أننا نعتز بما يقوم به صاحب السمو على المستوى العالمي".


ولفت إلى تقدير الأمم المتحدة لسمو أمير البلاد لما يقوم به سموه في خدمة الأمن والسلم العالميين كذلك تم تكريم سموه من مجموعة البنك الدولي لما يقوم به في خدمة التنمية في العالم وفي خدمة تحسين ظروف الناس وتحسين التعاون الدولي "ونحن كتونسيين وعرب نعتز بما يقوم به صاحب السمو في المجالين العربي والدولي".


وتابع "أننا أكدنا على التعاون المثمر والقوي بين الكويت وتونس في جميع المجالات وزيارتنا هذه كوفد برلماني تونسي هي في اتجاه تعزيز هذا التعاون الأخوي الموجود والتضامن القائم بين الشعبين الكويتي والتونسي وسنواصل على مستوى البرلمانات دعمنا وعملنا لدعم هذه الأخوة والعمل المشترك في خدمة القضايا العربية والدولية".

أضف تعليقك

تعليقات  0