انتهاء أعمال جائزة الكويت الدولية.. غداً

أعلن رئيس اللجنة الإعلامية بجائزة الكويت الدولية عضو اللجنة العليا عبدالحميد المطيري عن انتهاء التصفيات بين جميع المتسابقين في الجائزة والبالغ عددهم 145 متسابقاً غداً الثلاثاء السادس عشر من ابريل الجاري على أن يكون الحفل الختامي بعد غد الأربعاء الموافق السابع عشر من إبريل الجاري .


وبين المطيري أن الجميع يتشوق لنيل شرف اللقاء بحضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه الذي نتشرف بحضور ورعاية سموه للجائزة .


وثمن المطيري الرعاية السامية للجائزة والتي جعلت من جميع اللجان العاملة خلية نحل لا تكل ولا تمل من الانجاز والتميز والابداع مما جعل الجائزة تخرج بهذه الصورة المشرفة .


واشاد المطيري بجهود كافة اللجان العاملة في الجائزة وحضور ومتابعة اللجنة العليا وعلى رأسها وكيل الوزارة المهندس فريد أسد عمادي والذي تابع عن كثب كافة أعمال الجائزة ولم ينفك من الحرص والتوجيه والمتابعة والإرشاد مما كان له بالغ الأثر على سير أعمال الجائزة بكل سلاسة ويسر .


كما أشاد بجهود نائب رئيس اللجنة العليا وكيل الوزارة المساعد د وليد شعيب وحرصه وحضوره المستمر طوال ايام الجائزة ، مشيداً بجهود اللجنة العلمية ولجنة التحكيم ولجنة الضيافة ولجنة المتسابقين بالاضافة الى لجنة المعرض ولجنة الأنشطة والتي كان لهما بصمة واضحة في عمل الجائزة .


وبين المطيري إن مستوى الجائزة والمشاركين والتنظيم لهذا العام فاق التوقعات من حيث قوة المنافسة بين المتسابقين وعدد الدول المشاركة ودقة التنظيم فيما اعتبر اللجنة الاعلامية في الجائزة بمثابة القاطرة التي نقلت اجواء الجائزة الى كافة وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقرأة مشيرا الى اداء اللجنة في التعامل مع الاعلام الجديد والذي احدث نقلة نوعية في عمل الجائزة في دورتها العاشرة.


وكشف المطيري عن احتمالية اعلان النتائج النهائية وتحديد اسماء الفائزين الثلاثة في كل فروع الجائزة مساء الثلاثاء استعدادا للتكريم وحصد الجوائز القيمة في الحفل الختامي بقصر بيان والتشرف بلقاء حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه

أضف تعليقك

تعليقات  0