الرشيدي: التأهل لأولمبياد "طوكيو 2020" إنجاز كبير للرماية الكويتية

أكد الرامي الكويتي منصور الرشيدي أن احرازه الميدالية الذهبية في مسابقة رماية (سكيت) في بطولة العالم لرماية الاطباق الطائرة وتأهله الى دورة الالعاب الاولمبية المقبلة (طوكيو 2020) يعد إنجازا كبيرا له ولرياضة الرماية الكويتية.


وقال الرشيدي في تصريح للصحفيين اليوم الثلاثاء عقب وصوله والوفد المشارك في البطولة من الامارات التي استضافتها إن ما تحقق جاء ثمرة جهد كبير منه ومن جميع عناصر اللعبة وبدعم متواصل من نادي الرماية الكويتي.


وذكر أن المنافسات كانت قوية وشهدت مشاركة أبطال كبار كونها مؤهلة للأولمبياد مضيفا أن دخوله البطولة بتركيز كبير بفضل مشاركته بعدة معسكرات وبطولات قوية في الفترة الماضية أسهم بهذا الفوز.


وأهدى الرشيدي هذا الفوز والتأهل لأهم تجمع رياضي دولي على الإطلاق لمقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ولكل أبناء الكويت معربا عن شكره لكل من سانده بتحقيق هذا الإنجاز.


من جانبه قال رئيس نادي الرماية الكويتي دعيج العتيبي في تصريح مماثل إن النادي سيضع خطة إعداد مميزة للرامي الرشيدي وكل الرماة الذين سيتأهلون إلى الدورة الأولمبية بهدف مواصلة الانجازات الرياضية المشرفة للكويت علما ان الرامي عبدالرحمن الفيحان تأهل سابقا إلى الأولمبياد في مسابقة (تراب).


وأشار العتيبي إلى أن النادي سيواصل عمله لمساعدة ابطال الكويت في مختلف مسابقات الرماية لتحقيق المزيد من الإنجازات في التجمعات الرياضية مهنئا البطل الرشيدي بهذا الفوز الذي تحقق بفضل إصراره ورغبته في رفع علم الكويت عاليا في هذا المحفل الرياضي العالمي الكبير.


وتقدم بجزيل الشكر لكل من ساند النادي في تحقيق هذه الإنجازات الكبيرة وفي مقدمتها القيادة السياسية للبلاد التي ترعى الرياضيين وتدعمهم بسخاء وكذلك لرئيس شرف النادي الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح والهيئة العامة للرياضة منوها بدور الجهازين الفني والإداري المرافق للفريق.


يذكر أن البطولة انطلقت في مدينة العين في 7 ابريل الجاري بمشاركة اكثر من 520 راميا مثلوا 71 دولة.

أضف تعليقك

تعليقات  0