الكويت والبحرين تعقدان الدورة العاشرة للجنة العليا المشتركة.. الثلاثاء

تعقد البحرين والكويت أعمال اللجنة العليا المشتركة للتعاون بين البلدين في المنامة يوم الثلاثاء المقبل لبحث سبل تعزيز العلاقات والعمل المشترك في شتى القطاعات.


ومن المقرر أن تشھد أعمال الدورة العاشرة للجنة توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاھم التي تدعم كافة جوانب العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزھا في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية وثقافيا وغيرھا.


وفي ھذا الإطارأكد عميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح اليوم السبت أھمية انعقاد اعمال الدورة العاشرة للجنة العليا المشتركة بين البلدين والتي تستمر يومين.


وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان عقد اللجنة المشتركة بين البلدين سيتيح آفاقا جديدة للتعاون الاخوي مؤكدا انھا ستضيف لبنة قيمة في صرح العلاقات المتميزة بين البلدين.


وأكد الشيخ عزام الصباح عمق العلاقات التاريخية والأخوية والمتميزة بين الكويت والبحرين وحرص الطرفين على تعزيزھا وتطويرھا.


ومن المقرر أن تعقد الدورة العاشرة للجنة العليا المشتركة برئاسة الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي ووزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة.


يذكر أنھ تم التوقيع على اتفاقية تأسيس اللجنة العليا المشتركة للتعاون بين الكويت والبحرين في الكويت في الثالث من سبتمبر 2001.

أضف تعليقك

تعليقات  0