الصحة: الوزير الصباح يتفقد المرضى الكويتيين بمستشفى مايو كلينيك الامريكي

قام وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح بزيارة المرضى الكويتيين المبتعثين للعلاج بمستشفى مايو كلينيك - روشستر في ولاية مينيسوتا الامريكية للاطمئنان على صحتهم وللاطلاع على الرعاية المقدمة اليهم.


وقالت وزارة الصحة في بيان صحفي ان الوزير الصباح بحث مع مدير عام المستشفى والمديرين التنفيذيين آفاق وسبل تطوير العلاقات الصحية وتبادل الخبرات والتخصصات المختلفة وفرص تدريب اطباء كويتيين بالمستشفيات والمراكز التخصصية الامريكية.


وأوضح البيان ان الدكتور الصباح يقوم حاليا بجولة على بعض المستشفيات الامريكية التي تعالج مرضى كويتيين للاطمئنان عليهم والاستماع الى ما يواجهونه من مصاعب وعقبات في تلقي العلاج.


واشارت الى أن الوزير الصباح قام بتوجيه المكتب الصحي في واشنطن لاتخاذ جميع الاجراءات لتذليل تلك المصاعب على المرضى ومرافقيهم خلال لقائه مسؤولي المكتب أمس الجمعة.


وأفاد البيان بأن وزير الصحة أوصى المكتب بالاهتمام اكثر بالمرضى الكويتيين وإبلاغه بأي معوقات قد تؤثر على صحتهم مبينا انه سوف يلتقي بالعديد من المرضى خلال زيارته للولايات المتحدة للاستماع الى ارائهم ومشكلاتهم ومقترحاتهم.


ويضم الوفد الرسمي المرافق رئيس المكتب الصحي في واشنطن الدكتور علي العنزي ووكيل الوزارة المساعد للخدمات عبدالعزيز الطشة ومديرة العلاقات الدولية في الوزارة الدكتورة رحاب الوطيان ومديرة مستشفى مبارك نادية الجمعة ورئيس قسم القلب بالمستشفى الصدري الدكتور عبدالله العنزي.

أضف تعليقك

تعليقات  0