تكريم القارئ الكويتي الصرام في ختام الاحتفال الماليزي الدولي لتلاوة القرآن الكريم وحفظه

كرم الاحتفال الماليزي الدولي ال 61 لتلاوة القرآن الكريم وحفظه في ختام فعالياته القارئ الكويتي سلطان الصرام لمشاركته في مسابقة حفظ القرآن كاملا ضمن 99 مشاركا من 86 دولة.


وقال الصرام في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان ذلك جاء لدى تكريم مدير هيئة الشؤون الإسلامية الماليزية محمد نور الدين جميع المشاركين في مسابقتي الحفظ والتلاوة بالاحتفال الذي أقيم على مدى أسبوع كامل.


وأعرب الصرام عن تمنياته لجميع الفائزين والمشاركين في المسابقتين بالتوفيق والسداد مؤكدا استفادته من تجاربهم ومعربا عن أمله بأن يحالفه الحظ بالفوز في مسابقات قادمة وأن يمثل الكويت خير تمثيل.


واضاف أن الاحتفال الماليزي الدولي لتلاوة القرآن وحفظه يعتبر من أقدم مسابقات القرآن الدولية حيث يقام منذ 61 عاما واصفا اياه كذلك بأنه "من المسابقات المهمة التي تجمع عشرات القراء من جميع أنحاء العالم حيث تشارك في هذه الدورة 86 دولة".


يذكر أن الاحتفال الماليزي الدولي ال 61 لتلاوة القرآن الكريم وحفظه أقيم تحت شعار (تعاطف الأمة دلالة على الرحمة) خلال الفترة من 15 الى 20 أبريل الجاري.


وشهد الاحتفال إلى جانب مسابقتي الحفظ والتلاوة فعاليات أخرى منها مسابقات في الخط وكتابة المقالات الدينية. وشارك في الاحتفال الماليزي الدولي وفد من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية برئاسة فيصل العنزي وعضوية القارئ الصرام.

أضف تعليقك

تعليقات  0