بدء الاجتماع التحضيري للجنة العليا المشتركة بين الكويت والبحرين

بدأت اليوم أعمال الاجتماع التحضيري للدورة العاشرة للجنة العليا المشتركة بين الكويت والبحرين في المنامة تمهيدا لاجتماع اللجنة الذي سيعقد غدا الاربعاء برئاسة وزيري خارجية البلدين.


وقال وكيل الوزارة للشؤون الاقليمية ومجلس التعاون الخليجي البحريني وحيد مبارك خلال افتتاح الاجتماع ان هذا اللقاء يأتي استمرارا للتعاون والتنسيق الثنائي المشترك بين البلدين.


وأكد أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الثنائي بين البحرين والكويت في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والاجتماعية والثقافية والاعلامية والشباب والرياضة والتعليم وغيرها.


ومن جانبه قال مساعد وزير الخارجية الكويتي لشؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية السفير ناصر المزين إن العلاقات بين الكويت والبحرين علاقات عميقة ومتجذرة وذات أبعاد مصيرية واستراتيجية على الصعيد الثنائي المشترك.


وأضاف ان الهدف من هذا الاجتماع الدفع بالعلاقات الثنائية نحو آفاق أرحب وأشمل ‏بما يخدم المصالح المشتركة في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار والازدهار في ظل القيادتين الحكيمتين للبلدين.


وأعرب عن شكره وتقديره للبحرين على الدعوة الكريمة لعقد الاجتماع التحضيري للدورة العاشرة للجنة العليا المشتركة بين الكويت والبحرين ‏تحضيرا لاجتماع اللجنة العليا الذي سيعقد غدا الأربعاء.


يذكر ان الاجتماع سيناقش سبل تعزيز التعاون الثنائي بين الكويت والبحرين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والاعلامية وغيرها.

أضف تعليقك

تعليقات  0