العازمي: إحالة 5 حالات تزوير في شهادات إلى النائب العام

كشف وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي عن «إحالة 5 حالات تزوير في شهادات الأسبوع الماضي إلى النائب العام».

جاء ذلك عقب انطلاق أعمال (المؤتمر الدولي الأول في تحديات البنية التحتية المستدامة 2019 ( برعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله ورعاه ويستمر حتى 25 ابريل الحالي.


وأعرب ممثل سمو أمير البلاد في الحفل وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي في كلمة خلال الافتتاح عن سعادتھ لتمثيل سمو الأمير راعي ھذا المؤتمر العالمي المھم الذي ينظمھ قسم الھندسة المدنية بجامعة الكويت وجمعية المھندسين وبتعاون مشترك مع جامعات عالمية وھيئات متخصصة في مجال البنية التحتية.


وذكر العازمي أنھ قبل أيام تم تكريم سمو أمير البلاد حفظھ الله ورعاه من قبل البنك الدولي احتفاء بدور سموه في التنمية الاقتصادية المستدامة واحياء السلام اقليميا ودوليا "ھذا التكريم يدفعنا جميعا للعمل وقبول التحدي في مجال البنية التحتية واستدامتھا".


وأكد ان رعاية سموه لھذا المؤتمر إنما تنم عن حرصھ ويدعم توجيھات الحكومة الرشيدة في تحقيق رؤية (كويت جديدة 2035( "فالكويت مقبلة على مشاريع ضخمة في البنية التحتية خلال الفترة القادمة وأفضل استعداد لھا يكمن في التعليم الجيد وھذا ما نرجوه من مخرجات قسم الھندسة المدنية بشكل خاص وجامعة الكويت بشكل عام".

أضف تعليقك

تعليقات  0