"الحرس الوطني" يبحث مع مسؤول عسكري اردني المواضيع ذات الاهتمام المشترك

كونا

بحث وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مھندس ھاشم الرفاعي مع المفتش العام للقوات المسلحة الاردنية (الجيش العربي) اللواء الركن غازي عودة المقيبل المواضيع ذات الاھتمام المشترك.


وقال الحرس الوطني في بيان صحفي اليوم أن وكيل الحرس الوطني رحب بالوفد الشقيق في بلده الثاني الكويت ونقل إليھم تحيات سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.


وأكد الرفاعي خلال اللقاء على أھمية ھذه الزيارات في توطيد التعاون العسكري بين الجانبين من خلال تبادل الخبرات بين المؤسسات العسكرية وذلك ما تسعى إليھ الوثيقة الاستراتيجية للحرس الوطني 2020) الامن أولا) وما تشملھ من أھداف طموحة للارتقاء بدور الحرس الوطني ومواكبة أفضل المؤسسات العسكرية الشقيقة والصديقة.


واضاف البيان ان الوفد قام بزيارة مديرية التفتيش في الحرس الوطني للاطلاع على نظم وإجراءات التفتيش المتبعة وبحث تبادل الخبرات في مجال التفتيش على الوحدات وتطوير الأنظمة المختلفة وتحديد متطلبات الحرس الوطني تمھيدا لإعداد دورة خاصة لتطوير منظومة التفتيش لدى الحرس الوطني.


وذكر البيان ان الوفد الأردني ضم الملحق العسكري للمملكة الأردنية الھاشمية لدى البلاد العميد الركن نواف الطراونة والعميد مھندس ابراھيم فرج خنيفس والرائد مھندس طلال يوسف محمد. وحضر من الحرس الوطني المعاون للعمليات والتدريب اللواء الركن فالح شجاع وقائد الحماية والتعزيز العميد الركن حمد سالم

أضف تعليقك

تعليقات  0