وزير الخارجية البحريني: علاقتنا بالكويت تستند على أسس صلبة من الاحترام ووحدة المصير

كونا

أكد وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة أن العلاقات الأخوية التاريخية بين بلاده والكويت تستند على أسس صلبة من الاحترام والتقدير والمودة ووشائج القربى ووحدة المصير المشترك.


جاء ذلك اثناء استقبال وزير الخارجية البحريني للشيخ صباح الخالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي والوفد المرافق له بمناسبة مشاركته في أعمال الدورة العاشرة للجنة العليا المشتركة بين الكويت والبحرين التي انطلقت اليوم الاربعاء وتختتم اليوم الخميس.


وقال وزير الخارجية البحريني ان العلاقات الثنائية بين الكويت ومملكة البحرين تحظى باهتمام دائم وكبير من البلدين الشقيقين بما يدفع بمختلف أوجه التعاون الثنائي نحو آفاق أرحب.


من جهته أعرب الشيخ صباح الخالد عن اعتزازه بعمق العلاقات الأخوية التي تجمع بين مملكة البحرين والكويت مؤكدا أن هذه العلاقات كانت وستظل نموذجا للعلاقات بين الأشقاء في شتى المجالات.


حضر اللقاء كل من مساعد وزير الخارجية الكويتي لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وعميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح.


وحضره كذلك مساعد وزير الخارجية الكويتي لشؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية السفير ناصر المزين ومساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية سامي الحمد والوكيل المساعد لشؤون المنظمات الدولية والتجارة الخارجية الشيخ نمر فهد المالك الصباح ونائب المدير العام لشؤون العمليات بالصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية مروان الغانم وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

أضف تعليقك

تعليقات  0