منظمة التعاون الاسلامي تكرم بيت الزكاة تقديراً لجهوده الإنسانية في العديد من دول العالم

كونا

اقامت اللجنة المنظمة لمهرجان منظمة التعاون الاسلامي حفل تكريم لبيت الزكاة الكويتي تقديرا لجهوده ومساهماته الاسلامية والانسانية في العديد من دول العالم الى جانب تكريم شخصيتين أخريين.


وأعرب مدير عام بيت الزكاة الكويتي محمد العتيبي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن امتنانه لمنظمة التعاون الاسلامي على هذه البادرة الكريمة التي تعبر عن حرصها على تكريم الجهات والشخصيات الاسلامية التي لها دور بارز في مجال العمل الانساني.


واوضح العتيبي ان هذا التكريم يجسد المكانة المتميزة لبيت الزكاة الكويتي ويبرز انجازاته المتعددة التي حققها خلال مسيرته الطويلة في العمل الخيري على مختلف الاصعدة.


وأهدى هذا التكريم الى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح قائد العمل الانساني وإلى سمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والى الحكومة الرشيدة والشعب الكويتي الكريم.


واكد حرص البيت على بذل المزيد من المشاريع الانسانية التي تعزز دور الكويت ومشاريعها الخيرية والانسانية محليا وعالميا.


وثمن استضافة الامارات لهذا المهرجان بحلته الجديدة التي تسهم بالحفاظ على التراث الاسلامي وتدعم الثقافة والفنون وفتح آفاق الحوار والتفاهم وتبادل الخبرات والآراء بين ممثلي الشعوب المسلمة.


وتضمن التكريم اضافة الى بيت الزكاة الكويتي شخصيتين اسلاميتين هما السيدة الاولى في النيجر الدكتورة للا ايسوفو ورئيس مجلس علماء باكستان طاهر الأشرفي.


وتقام فعاليات مهرجان منظمة التعاون الاسلامي الذي انطلقت فعالياته في أبوظبي في وقت سابق اليوم وتستمر حتى ال 27 من ابريل الجاري بمشاركة ممثلين عن 57 دولة إسلامية.


ويسلط المهرجان الضوء على مختلف الجوانب الثقافية الاسلامية وتشكيل صيغة أكثر شمولية لفهم الاسلام كأسلوب للحياة.

أضف تعليقك

تعليقات  0