دشتي: بطولة «الجمارك» الرمضانية تنطلق 12 مايو المقبل على ملعب الإدارة في الصليبية

أعلن رئيس لجنة النشاط الرياضي في الإدارة العامة للجمارك ابراهيم دشتي، عن فتح باب التسجيل للإدارات والمراقبات واقسام الجمارك للمشاركة في الدورة والمقرر ان تنطلق في الثاني عشر من مايو المقبل على ملعب الجمرك البري بمنطقة الصليبية.


ونوه إلى ان الإدارة العامة ومن منطلق تحفيز منتسبي الجمارك على المشاركة في الدورة أعلنت عن فتح باب التسجيل عبر الشاشات الموزعة في المنافذ الجمركية والإدارات والمراقبات على ان يستمر باب التسجيل حتي الرابع من الشهر المقبل لإفساح المجال امام اكبر عدد ممكن للمشاركة، لافتاً إلى ان اللجنة الرياضية اتخذت قرار يسمح بمشاركة الشركة المستثمرة جلوبال بالمشاركة بفريقان فقط.


وأشار دشتي إلى ان تحديد نظام مباريات الدورة سيعلن بعد انتهاء فترة التسجيل ومعرفة اجمالي عدد الفرق المشاركة على ان تقوم اللجنة الرياضية بدعوة ممثلين عن الفرق المسجلة إلى قسم التدريب في مقر الجمارك في الشويخ لإجراء القرعة العلنية وذلك في الخامس من مايو المقبل.


وأعرب عن أمله في مشاركة اكبر عدد ممكن من رجال الجمارك في الدورة باعتبارها مناسبة كي يتلقى الأخوة في الجمارك ببعضهم البعض في اجواء اخوية وبأيام مباركة منوهاً إلى ان المباريات ستجرى بعد صلاة التراويح.


ونوه دشتي في ختام تصريحه إلى ان لجنة النشاط الرياضي زكت السيد: حامد العمران، لرئاسة إدارة الدورة.

أضف تعليقك

تعليقات  0