فليطح: بناء صالة ألعاب شتوية اولمبية في ساحة بيان له آثار إيجابية على الشباب

كونا

اكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ان خطوة نادي الالعاب الشتوية الكويتي المتمثلة في بناء صالة العاب شتوية اولمبية في ساحة بيان التابعة للهيئة ستكون لها آثار إيجابية على تطوير هذه الألعاب في البلاد لاسيما في نشر ممارستها بين الشباب الرياضيين.


وقال فليطح في تصريح للصحفيين اليوم الخميس عقب زيارة تفقدية للموقع الذي تشيد عليه الصالة ان وجود هذه الصالة ستتيح للاعبين واللاعبات في مختلف العاب النادي أداء تمارينهم ومبارياتهم بكل أريحية في ظل إغلاق صالة التزلج التي كانوا يؤدون بها مبارياتهم ويقيمون عليها بطولاتهم.


ولفت الى ان ما يميز هذه المنشأة انها ستكون متاحة في بعض الأوقات لمحبي رياضة التزلج لممارسة هوايتهم في أجواء آمنة ومميزة منوها بالخطوات الثابتة والمثمرة لمجلس إدارة النادي في إنهاء الكثير من أعمال البناء في وقت قصير نسبيا.


من جانبه اكد رئيس النادي فهيد العجمي في تصريح مماثل ان بناء هذه المنشأة ستنقل رياضة الألعاب الشتوية الكويتية إلى آفاق أرحب وستسهم بزيادة اعداد ممارسي هذه الرياضات الأولمبية الشتوية بين أوساط الشباب مضيفا أن النادي يعمل بكل طاقته لاستكمال تشييد الصالة في اسرع وقت.


وثمن العجمي الدعم الكبير للمدير العام للهيئة الذي تجسد بتوفير موقع وارض لإقامة الصالة معربا عن سعادة جميع منتسبي النادي لاعبين وأجهزة فنية وإدارية بهذا الانجاز المهم لرياضة الالعاب الشتوية الكويتية.


يذكر ان نادي الألعاب الشتوية الكويتي يشرف على خمس ألعاب اولمبية شتوية وهي (الهوكي على الجليد) و(الفيغر) و(السرعة على الجليد) و(التزحلق على الجليد) و(الكيرلنج) والتي تشهد مشاركة مئات اللاعبين واللاعبات من مختلف الفئات السنية.

أضف تعليقك

تعليقات  0