الكهرباء والماء: انتهاء أعمال تحويل مسارات المياه العذبة وقليلة الملوحة

أعلن الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس جاسم اللنقاوي اليوم الاحد انه تم الانتهاء من جميع أعمال تحويل مسارات عدد من خطوط المياه العذبة وقليلة الملوحة الرئيسية.


وأوضح اللنقاوي في بيان صحفي ان تلك الأعمال تم إنجازها خلال الأسبوع الماضي مشيدا بجهود الإدارات المعنية بالوزارة والهيئة العامة للطرق والنقل البري والمقاولين المنفذين.


وأفاد بأن تلك المشاريع تشمل إنشاء وإنجاز وصيانة جسور ومجاري أمطار وصحية وخدمات أخرى للطريق الواصل بين ميناء الزور والوفرة وتعديل مسار خط المياه قليلة الملوحة قطر 800مم الناقل للمياه من مجمع مياه الزور (رقم 1) الى أبراج مدينة الخيران.


وأوضح انها تشمل تعديل مسار خط المياه قليلة الملوحة قطر 1000مم خروج خزان الوفرة إلى غرف الخلط والمزج بمجمعي الزور (1و2) للمياه العذبة وإنشاء واستكمال وصيانة الطرق والتقاطعات للجزء القائم من الطريق الدائري السابع.


واشار الى تعديل مسار خط المياه العذبة (سي3) قطر 1200مم الناقل من مجمع ميناء عبدالله (رقم1) إلى خزانات غرب الفنيطيس (رقم1) وإنشاء وإنجاز وصيانة طرق وجسور وصرف أمطار وصحية وخدمات أخرى من جنوب السرة محيط مستشفى الشيخ جابر شاملة قطاعات مجاورة من الطريق الدائري السادس وطريق الملك فهد.


وقال ان تلك الأعمال تضمنت مسار خطي المياه العذبة وقليلة الملوحة قطر 300مم إلى قطر 400مم بشارع دمشق مع الدائري السادس وشارع خالد بن عبدالعزيز مقابل دار جابر ومستشفى جابر لتعارضه مع نفق شارع دمشق مبينا ان تحويل المسارات تم دون أي تأثير على المستهلكين.

أضف تعليقك

تعليقات  0