"فيفا" تحقق 6. 9 مليون دينار أرباحا صافية في الربع الأول

أعلنت شركة الإتصالات الكويتية (فيفا) اليوم الاثنين تحقيقها 6ر9 مليون دينار كويتي (نحو 6ر31 مليون دولار أمريكي) أرباحا صافية خلال الربع الأول من العام الحالي وبربحية 19 فلسا للسهم الواحد.


وقال رئيس مجلس إدارة الشركة محمود عبدالرحمن في بيان صحفي إن (فيفا) حققت مستويات جيدة في الإيرادات إضافة إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية لخلق قيمة وعوائد أفضل لمساهميها رغم استمرار المنافسة التي يشهدها قطاع الإتصالات المحلي.


وأضاف عبدالرحمن أن الشركة حققت إيرادات بلغت 6ر66 مليون دينار (نحو 220 مليون دولار) في الربع الأول من 2019 مقارنة مع إيرادات بلغت 6ر77 مليون دينار (نحو 256 مليون دولار) خلال ذات الفترة من العام الماضي.


من جهته قال الرئيس التنفيذي للشركة مزيد الحربي إن (فيفا) ستواصل جهودها في تطبيق استراتيجيتها لتعزيز التنافسية وتحقيق المزيد من النمو في سوق الاتصالات المحلي عبر إطلاق مجموعة مبتكرة من الخدمات والمنتجات تتماشى مع التطور التكنولوجي واحتياجات ومتطلبات العملاء.


وأضاف الحربي أن الشركة تمكنت من تحقيق نمو بنسبة 2ر4 في المئة في الدخل قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء ليبلغ 7ر18 مليون دينار (نحو 7ر61 مليون دولار) لافتا إلى أن قاعدة العملاء لدى الشركة بلغت 04ر2 مليون عميل بنهاية شهر مارس الماضي

أضف تعليقك

تعليقات  0