سمو رئيس الوزراء يشمل برعايته وحضوره افتتاح المؤتمر الأول للمجلس البلدي

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اقيم اليوم حفل افتتاح المؤتمر الأول للمجلس البلدي تحت عنوان (البلدي .. عراقة المسيرة وشراكة التنمية).


حضر الحفل معالي وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد علي الشعلة ورئيس المجلس البلدي أسامة حمود العتيبي وعدد من أصحاب المعالي المحافظين والمستشارين والمسؤولين في الدولة وديوان رئيس مجلس الوزراء وأعضاء المجلس البلدي.


وألقى معالي وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية ورئيس المجلس البلدي كلمتين بهذه المناسبة.


عقب ذلك اطلع سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء على المعرض المصاحب للمؤتمر والذي يوثق مسيرة المجلس البلدي منذ تأسيسه.


وأكد سمو رئيس مجلس الوزراء في تصريح صحفي أهمية هذه المؤتمرات وما تتضمنها من جلسات حوارية للاستماع الى الافكار والمقترحات والمبادرات المطروحة والاستفادة منها في دعم خطط البلاد التنموية تحقيقا لرؤية حضرة صاحب السمو أمير البلاد في تحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري مهم في المنطقة.


وأشاد سموه بدور المجلس البلدي في تعزيز التنسيق والتعاون مع مختلف أجهزة الدولة المعنية في خطة التنمية مشددا على ضرورة تظافر جهود كافة هذه الجهات للوصول الى ما نطمح اليه وهو تحويل رؤية البلاد التنموية الى واقع ملموس.

أضف تعليقك

تعليقات  0