جامعة الكويت: تسكين الشواغر الوظيفة وفقا للهيكل التنظيمي المطور المعتمد من "الخدمة المدنية"

أعلنت الأمانة العامة لجامعة الكويت اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسكين الشواغر من الوظائف الاشرافية من مدير إدارة ومن في حكمه وصولا إلى وظيفة رئيس قسم بعد ان تم حصرها وفقا للهيكل المطور والمعتمد من مجلس الخدمة المدنية.


وقال أمين عام الجامعة الدكتور مثنى الرفاعي في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أن هذا الاجراء يأتي في إطار سعي الأمانة العامة للجامعة الى وضع الهيكل التنظيمي المطور للجامعة موضع التنفيذ وتماشيا مع أهداف الجامعة في شغل الوظائف الإشرافية.


وأكد الرفاعي اهتمام الجامعة بشغل تلك الوظائف من أفضل المتقدمين والمستوفين للشروط مشيرا الى قرار مدير الجامعة الدكتور حسين الأنصاري الذي صدر بشأن الشروط والضوابط الإضافية وآلية الترشيح لشغل الوظائف الإشرافية في الجامعة في شهر 12/2018.


وأشار الى حرص الأمانة العامة للجامعة على اختيار أفضل المتقدمين المستوفين للشروط المقررة قانونا عبر تشكيل لجان للمقابلة الشخصية بغية تطبيق قواعد المفاضلة التي نظمها قراري مدير الجامعة.


ولفت الى صدور عدد (13) قرار ندب لشغل وظيفة مدير إدارة ومن في حكمه بعد الانتهاء من اختيار المرشحين والعرض على لجنة شؤون الموظفين وعرض مشاريع القرارات على مراقبي شؤون التوظيف بديوان الخدمة المدنية.


وذكر أنه جار العمل حاليا على الإعداد والتجهيز للاعلان عن وظيفة مراقب ومن في حكمه.

أضف تعليقك

تعليقات  0