بورصة الكويت تستعرض فرص الاستثمار أمام 30 شركة عالمية في لندن

استعرضت شركة بورصة الكويت محفظة خدماتھا المتعلقة بالأسھم والفرص الاستثمارية التي يزخر بھا سوق الكويت المالي أمام 30 شركة عالمية في جولتھا الترويجية في لندن بالتعاون مع شركة (مورغان ستانلي).


وقالت البورصة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء إن اللقاء ضم تسع شركات مدرجة في بورصة الكويت تمثل قطاعات العقارات والبنوك والخدمات المالية والاستھلاكية وصناديق الاستثمار والتحوط والتقاعد وشركات التأمين بھدف زيادة مستوى الشفافية والتواصل بين الجھات المصدرة للأسھم والمستثمرين.


وأضافت أن ھذه الجولة أتاحت الفرصة لمشاركة الرؤى ووجھات النظر حول الأداء المالي واستراتيجيات الأعمال وكذلك نظرة عامة حول شركات المساھمة وشھدت أيضا اجتماعات فردية وجماعية لزيادة وعي المستثمرين وتعريفھم بالمزايا الوفيرة التي يتيحھا الاستثمار في الأسھم الكويتية.


ونقل البيان عن مدير علاقات العملاء في البورصة عبدالعزيز الباسل قولھ إن النسخة الثانية من جولة في لندن حققت نجاحا خاصة بعد القبول الكبير والملاحظ من قبل عدد من أبرز المؤسسات الاستثمارية المشاركة.


وأوضح الباسل أن ھذه الفعالية جاءت ضمن الجھود الدؤوبة لتسليط الضوء على سجل الانجازات التي حققتھا على مدار أعوام وعلى المزايا التي توفرھا للمستثمرين الدوليين.


وأكد أن الأمر لم يقتصر على استعراض الفرص التي يوفرھا سوق رأس المال فحسب بل شكلت ھذه الفعالية منصة مميزة للتعرف على متطلبات وتوقعات عملائھا.


وأفاد بأن بورصة الكويت عبر جولتھا الترويجية بلندن زادت مستوى الوعي العالمي حول آخر المستجدات والتطورات في سوق رأس المال الكويتي

أضف تعليقك

تعليقات  0