حماد والهرشاني يشيدان بأداء الجبري: مقتنعان بردود الوزير

أشاد النائبان سعدون حماد وحمد الهرشاني بأداء وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري في جلسة الاستجواب، معربين عن قناعتهما بأن الوزير سيعبر جلسة طرح الثقة بأمان باعتبار ما قدمه من أداء مقنع .


فمن جانبه قال النائب سعدون حماد استمعنا إلى ردود الوزير محمد الجبري خلال استجواب اليوم التي جاءت واضحة ومقنعة وأن معلومات المستجوبين كانت مغلوطة خاصة عن بعض الأسماء التي ذكرت.


وأشار حماد في تصريح صحافي إلى أن من بين مقدمي طلب طرح الثقة 6 من الدائرة الثالثة بمعنى أن الجبري منافس لهم في تلك الدائرة، مؤكدًا أن محاور الاستجواب كانت واضحة وأن تفنيد الوزير كان واضحًا.


وأضاف أنه في تاريخ 8 مايو المقبل سيشهد تجديد الثقة بالوزير لأن الجبري وزير حتى لو استقال فسوف يعود نائبًا عن الدائرة الثالثة وبالتالي سينافس بقوة في قواعده الانتخابية ولن يستطيعوا التأثير عليه.


واعتبر أن استجواب اليوم سوف يقوي الوزير الجبري وأن ما يحدث هو افتراء عليه ولقد قدم المستجوبون اتهامات له وقاموا بالاعتذار عنها.


أما النائب حمد الهرشاني فأشاد بأداء الوزير الجبري وما قدمه من ردود مقنعة وحقائق وبيانات فند من خلالها المحاور الواردة في صحيفة الاستجواب وأكد أن الاستجواب لا يرتقي لطرح الثقة من قبل نواب المجلس، وأن جميع الردود أقنعت غالبية النواب الذين عبروا عن ممارستهم الديمقراطية وقناعاتهم وفق الدستور.


واختتم الهرشاني تصريحه مناشدًا وزير الإعلام بالاستمرار على نفس النهج والأداء الوزاري الذي أشاد به القاصي والداني وعالج العديد من المشكلات التي تعلقت بالوزارة لسنوات طويلة.

أضف تعليقك

تعليقات  0