العتيبي: أشاد بجهود وزارة الكهرباء وقطاع المساجد في مجال الترشيد والتعاون المشترك بين مؤسسات الدولة

صرح السيد / مشعل فهد العتيبي بأنه وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية المشتركة بين مؤسسات الدولة وما يحتمه الواجب الوطني من أهمية المحافظة على مقدرات وثروات الوطن ومن قوله تعالى (يا بني آدم خذوا زينتكم عند كل مسجد وكلوا واشربوا ولا تسرفوا إنه لا يحب المسرفين) وما دأبت عليه إدارة التوجيه المجتمعي من تقديم كل ما من شأنه تدعيم السلوك الإيجابي في المجتمع وتعزيز القيم الدينية.


تم تخصيص النشرة الدورية للتنويه عن أهمية ترشيد الطاقة وما حثه علينا الدين الإسلامي من عدم التبذير من خلال التطرق إلى أهم الآليات والأساليب التي من شأنها تقليل الاستهلاك والذي بدوره يؤدي إلى تقليل الفاتورة الشهرية.


خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف وما يتواكب معها من ارتفاع في الأحمال الكهربائية لتفادي أي انقطاع مفاجئ بها.


مشيداً بجهود وزارات الدولة وعلى رأسها وزارة الكهرباء والماء على ما تبذله من جهود مميزة لاقت ثمارها على مدار السنوات السابقة من خلال تشكيل عدة لجان مشتركة مع مختلف وزارات الدولة بما في ذلك اللجنة الترشيدية لترشيد استهلاك الطاقة بالتعاون مع الوزارة ممثلة بقطاع المساجد، كما أشاد بجهود قطاع المساجد ذاته على مدار السنوات السابقة والآليات والأجهزة التي تم الاستعانة بها للمساهمة في هذا المشروع الإيجابي للمحافظة على تلك الثروات.


منوهاً في ختام حديثه بأن النشرة الدورية ولما احتوته من مادة تلقي بظلالها على المجتمع سيتم إهدائها للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية ليتسنى لمرتادي تلك الجهات ومنتسبيها الاستفادة من مضامينها.

أضف تعليقك

تعليقات  0