«اتحاد الجمعيات»: مخالفة «تعاونية» لعدم التزامها بالقوانين.. والجولات مستمرة في رمضان

أكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية خالد الهضيبان إتمام الاستعدادات لشهر رمضان المبارك من خلال متابعة المهرجانات كافة التي تنظمها الجمعيات التعاونية.


وفي تصريح صحفي أدلى به بعد جولة في إحدى الجمعيات التعاونية مع الوكيل المساعد لقطاع التعاون في وزارة الشؤون، قال الهضيبان إنه تمت مخالفة الجمعية من قبل مفتشي «الشؤون» والاتحاد لما وجدناه من مخالفات وعدم التزام بالقوانين وتعاميم الاتحاد، مشيرا الى أنه لا تهاون على حساب مصلحة المستهلكين.


ولفت الى أن الجولات ستكون مستمرة حتى خلال شهر رمضان المبارك للتأكد من عدم ارتفاع أسعار السلع، مشيدا بالجمعيات الملتزمة بالقرارات الوزارية والتعاميم الخاصة.


وأضاف: لا يفوتنا في هذه الفرصة أن نؤكد على التزام الجمعيات كعادتها السنوية في تنظيم المهرجانات الرمضانية التي تشهد إقبالا كبيرا من قبل المساهمين، من خلال توفير السلع الأساسية في الشهر الفضيل.


وأوضح أن دور الجمعيات التعاونية اجتماعي ولا نبحث عن الربح بشكل أساسي من خلال الخدمات التي تقدمها في العديد من المناسبات.


كما أكد أن العديد من الجمعيات حرصت هذا العام على توفير السلة الرمضانية في لفتة جميلة ولتأكيد حرصها على المساهمين والمستهلكين من خلال توفير السلع الأساسية في هذا الشهر الفضيل.


وأشار الهضيبان الى أن ما يميز شهر رمضان هذا العام هو تخصيص أماكن للأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة في الجمعيات، مبينا ان ذلك يأتي كنوع من الدعم لهم.


ودعا كل الجمعيات للالتزام بالأسعار وتوفير السلع والمهرجانات الخاصة للمستهلكين بشكل مستمر تأكيدا على الدور الأساسي لها.

أضف تعليقك

تعليقات  0