هيئة الرياضة: حريصون على دعم ورعاية الاتحادات والاندية الرياضية الكويتية

كونا_ أكد نائب المدير العام للھيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة التنافسية الدكتور صقر الملا حرص الھيئة على دعم ورعاية الاتحادات والاندية الرياضية المحلية عبر توفير المنشآت الرياضية لتمكين الشباب فيھا من ممارسة رياضتھم المفضلة.


جاء ذلك في أدلى بھ الملا للصحفيين اليوم السبت عقب زيارة تفقدية لموقع صالة الالعاب الشتوية الاولمبية التي يتم تشيدھا في ساحة بيان التابعة للھيئة وفق بروتوكول تعاون بين الھيئة ونادي الالعاب الشتوية الكويتي.


وأضاف الملا أن وجود الصالة التي ستفتتح خلال الفترة المقبلة سينھي معاناة لاعبي ولاعبات النادي التي استمرت لأعوام والمتمثلة بعدم وجود منشآت خاصة بھم لأداء تمريناتھم ومبارياتھم بصورة دائمة ومنظمة وفق الرؤية الفنية للنادي لاسيما أن النادي حقق إنجازات كبيرة على الصعيدين المحلي والخارجي.


وذكر أن ھذه الصالة المتكاملة التي وعدت الھيئة بإنشائھا قبل أقل من عام تقترب من الانتھاء لافتا الى أن الصالة ستسھم في تحقيق المنتخبات الوطنية في ألعاب النادي المزيد من الإنجازات للرياضة الكويتية خصوصا الأولمبية.


وأشاد الملا بالدور الذي يقوم بھ مجلس ادارة النادي في تطوير ھذه اللعبة في البلاد للنھوض بھا. من جانبھ ثمن رئيس النادي فھيد العجمي في تصريح مماثل الدعم الكبير للھيئة العامة للرياضة الذي تجسد بتوفير موقع وارض لإقامة الصالة مؤكدا أن ھذه الزيارة تعبير عن اھتمام مسؤولي الھيئة بالشباب الكويتي الممارس للألعاب الشتوية من الجنسين.


وقال العجمي إن بناء ھذه المنشأة سيسھم في زيادة أعداد ممارسي الرياضات الشتوية بين أوساط الشباب من الجنسين خصوصا من صغار السن مضيفا أن النادي يعمل بكل طاقتھ لاستكمال تشييد الصالة في أسرع وقت لخدمة لاعبي ولاعبات (الأزرق) في مختلف الألعاب.


يذكر أن النادي يشرف على خمس ألعاب أولمبية شتوية وھي ألعاب (الھوكي على الجليد) و(الفيغر) و(السرعة على الجليد) و(التزحلق على الجليد) و(الكيرلنج) التي تشھد مشاركة مئات اللاعبين واللاعبات من مختلف الفئات السنية.

أضف تعليقك

تعليقات  0