التركي طالب كويتي بجامعة جورج واشنطن يحصل على جائزة أفضل لاعب اسكواش

حصل الطالب الكويتي محمد التركي الذي يدرس بالسنة الثانية بجامعة (جورج واشنطن) على جائزة أفضل لاعب لفريق الاسكواش في موسم 2018 / 2019 ما جعله أول طالب كويتي يحصد هذه الجائزة.


وقال التركي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) مساء أمس السبت إنه تمكن خلال موسمه الثاني على التوالي مع الفريق من الحصول على جائزة المركز الأول الخاصة بأفضل لاعب.


وأوضح أنه نجح خلال موسمه الثاني على التوالي من الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم ليصبح اللاعب الوحيد ببطولة (المنتخب الوطني) الذي لم يخسر أي مباراة طوال المنافسات قائلا "لقد لعبت مباريات قوية لمساعدة الفريق في الوصول إلى النهائي ونجحت من تقديم مباراة حاسمة في النهائي".


وأضاف أن السجل الذي حققه في البطولة يجعله اللاعب الوحيد في بطولة (المنتخب الوطني) الذي يتمكن من حسم ست مباريات دون خسارة.


وقال "على طول الطريق للوصول إلى هذه المرحلة تلقيت الكثير من المساعدة والتوجيه من الناس من حولي" مهديا هذا النجاح "أولا وقبل كل شيء إلى بلدي الكويت" فيما أشاد بحرص المسؤولين بالكويت على دعم الشباب لاسيما في مجال الرياضة للمساهمة في تحقيق الأفضل.


وأضاف "أود أن أهدي هذا أيضا إلى مدربي وزملائي الذين ساعدوني خلال على تحقيق ذلك... أخيرا وليس آخرا أهدي هذا لعائلتي التي كانت دائما في صفي ودعمتني داخل وخارج الملعب".


ولفت الى انه خلال البطولة تم اختياره ليكون من افضل 16 لاعبا من بين 500 لاعب مشيرا الى انه انهى الموسم في المركز ال12 ليكون اول رياضي كويتي يحقق ذلك.


وانضم اللاعب التركي الى منتخب الكويت للاسكواش عام 2009 حيث حقق العديد من الانجازات منذ ذلك الحين بما فيها بطل الكويت للاسكواش تحت سن ال17 وما دون ال19 بالاضافة الى بطل الخليج تحت سن ال17 وما دون ال19.

أضف تعليقك

تعليقات  0