«الإطفاء»: السيطرة على حريق مصنع لإعادة تدوير الورق بجنوب خيطان

ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء اليوم، أن خمسة فرق للإطفاء تمكنت من السيطرة على حريق اندلع في مصنع لإعادة تدوير الورق في منطقة خيطان الجنوبية.


وأوضحت الإدارة في بيان أن غرفة عمليات الإطفاء تلقت بلاغا في تمام الساعة 10:26 صباحا يفيد بتعرض المصنع لحريق هائل، وعلى اثر ذلك تم توجيه فرق الإطفاء من مراكز الفروانية والعارضية وصبحان والإسناد والمدينة الى المكان.


وأضافت إن فرق الإطفاء باشرت عند وصولها للموقع بمكافحة الحريق ومحاصرته وقد تمكنت من السيطرة على الحادث بمساحة 3 آلاف متر مربع من أصل المساحة الكلية البالغة 5 آلاف بعد جهود كبيرة بذلتها لاحتواء الحريق وعدم انتقال النيران الى القسائم المجاورة المحيطة بالمصنع والتي يفصلها فقط ألواح من الكيربي.


وأشارت الى أن مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد راكان المكراد كان على متابعة مستمرة لتفاصيل الحادث الذي لم يسفر عن وقوع أي إصابات بشرية وكانت الأضرار مقتصرة على الماديات فقط، مبينة أنه قد باشرت مراقبة تحقيق حوادث الحريق بعملها لمعرفة مسببات الحادث والتنسيق مع الجهات المعنيه بالدولة للتأكد من حصول هذة المنشآت والمصانع علي التراخيص اللازمة لممارسة نشاطها بهذه المنطقة.

أضف تعليقك

تعليقات  0