«جلوبل» يحقق 1.7 مليون دينار أرباحا صافية في الربع الأول

أعلن بيت الاستثمار العالمي (جلوبل) تحقيقه أرباحا صافية بلغت 7ر1 مليون دينار كويتي (نحو 5ر5 مليون دولار أمريكي) لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس الماضي مقابل 6ر1 مليون دينار (2ر5 مليون دولار) في نفس الفترة من عام 2018.


وقال (جلوبل) في بيان صحفي اليوم الاثنين إن إجمالي الإيرادات بلغ 6ر4 مليون دينار (نحو 15 مليون دولار) مرتفعا بنسبة 7ر17 في المئة عن العام الماضي مضيفة أن الإيرادات من الرسوم والعمولات التي تمثل 6ر76 في المئة من إجمالي الإيرادات بلغت 5ر3 مليون دينار (نحو 5ر11 مليون دولار).


ونقل البيان عن رئيس مجلس الإدارة فيصل صرخوه قوله إن فريق العمل يواصل مع شركة (كامكو) للاستثمار السعي لإنهاء عملية الدمج بنجاح لإنشاء كيان من أكبر الكيانات فاعلية في قطاع خدمات الاستثمار الإقليمية وهي إدارة الأصول والاستثمارات المصرفية والوساطة المالية.


وعن الأعمال التشغيلية أوضح صرخوه أن الإيرادات من الأعمال الأساسية المدرة للرسوم التي تضم إدارة الأصول والاستثمارات المصرفية والوساطة المالية بلغت 7ر3 مليون دينار (نحو 2ر12 مليون دولار) مرتفعة بنسبة 3ر18 في المئة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.


من جانبه قال الرئيس التنفيذي بالوكالة سليمان الربيع إن (جلوبل) حافظت على مسار الربحية بفضل التنفيذ الفعال لاستراتيجية الأعمال القائمة على الرسوم على الرغم من البيئة الاقتصادية الصعبة.


وأسست شركة (جلوبل) عام 1998 وهي شركة تابعة لشركة كامكو للاستثمار وتعمل في إدارة الأصول والاستثمارات المصرفية.

أضف تعليقك

تعليقات  0