وزير الداخلية يقلد الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام رتبة فريق

قلد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح الصباح وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح رتبة فريق.


وذكر بيان صحفي صادر عن وزارة الداخلية  أن هذا التقليد جاء وفقا للمرسوم الذي صادق عليه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بناء على عرض الوزير الجراح وبعد موافقة مجلس الوزراء الموقر.


ونقل البيان عن الوزير الجراح تحيات وتهنئة القيادة السياسية العليا في البلاد للفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح على ترقيته التي جاءت انطلاقا من الثقة التي توليها إياه.


وأكد الجراح أن تقدير سمو أمير البلاد "وسام على صدورنا جميعا" مبينا أن هذه الترقية جاءت تجسيدا صادقا لما ابداه الفريق فيصل نواف الصباح من عطاء وإخلاص وتفان بالعمل في كل المواقع التي تولاها.


وأوضح أن الوطن قدم لنا الكثير ولن نبخل عليه بشيء لإقامة جهاز أمني يتحمل الأعباء المنوطة به بكل اقتدار في ظل قيادة سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم.


من جانبه توجه وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام وفق البيان بعميق الشكر والتقدير للوزير الجراح على دعمه الدائم لقيادات المؤسسة الأمنية وعلى جهوده المتواصلة لتطوير منظومة العمل الأمني مؤكدا ان ذلك أساس لا غنى عنه للتحديث الشامل لكافة القطاعات الامنية.


بدوره توجه الفريق الشيخ فيصل الصباح بعميق التقدير والامتنان للقيادة السياسية العليا على هذه الثقة الغالية وللوزير الجراح على مساندته المستمرة لإخوانه وأبنائه قيادات المؤسسة الأمنية ومنتسبيها.


وأثنى على توجيهات الوزير التي تضيء الطريق امام الجميع للنهوض بالأعباء الثقيلة الملقاة على عاتقهم في ظل التطورات الأمنية بالمنطقة.


وفي السياق ذاته قال البيان إن الوزير الجراح استقبل اللواء شكري النجار بمناسبة تعيينه وكيلا مساعدا لشؤون الأمن الخاص وذلك وفقا للمرسوم الأميري الذي صادق عليه سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه.


وهنأ الوزير الجراح اللواء النجار ناقلا له تحيات وتهنئة القيادة السياسية العليا على ترقيته.


وأعرب اللواء النجار بهذه المناسبة عن خالص شكره وتقديره لثقة القيادة السياسية الغالية مؤكدا أنها ستظل دائما النبراس والمنار الذي يوجه المسيرة الأمنية لترسيخ الأمن والأمان في ربوع الكويت العزيزة.

أضف تعليقك

تعليقات  0