الملا يسأل العقيل عن لجان شؤون الموظفين ومشاريع خطة التنمية الثانية 2020/2015

وجه النائب د. بدر الملا سؤالين برلمانيين إلى وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل. وطالب الملا في سؤاله الأول بالآتي:


1- يرجى تزويدي بقرارات لجان شؤون الموظفين منذ عام 2015 حتى تاريخ الإجابة وما التظلمات التي قدمت حول قرارات تلك اللجان؟ وهل بتت هذه اللجان في هذه التظلمات؟


2- هل تمت إعادة تشكيل أي من لجان شؤون الموظفين؟ في حال كانت الإجابة نعم فأرجو تزويدي بأسباب إعادة التشكيل، مع تزويدي بالقرارات الجديدة التي تم بموجبها إعادة تشكيل تلك اللجان.


3- هل تمت إضافة أسماء الموظفين ممن قدموا تظلمات من تقييمهم إلى اللجان الجديدة التي تمت بموجب قرارات إعادة التشكيل؟ وما مبررات ذلك؟ كما أرجو تزويدي بقرارات تلك اللجان التي فيها إدراج أسماء الموظفين المتظلمين من التقييم السنوي.


وطالب في السؤال الثاني إفادته وتزويده بالآتي: أرجو تزويدنا بجميع المشاريع المنضوية تحت خطة التنمية الثانية 2015/2020 التي تتصل بالأنظمة الآلية والبرمجيات والمعلومات سواء كانت فنية أم استشارية مشفوعا بالآتي:

1- اسم المشروع.


2- ميزانية كل مشروع على حدة.

3- نسبة الإنجاز لكل مشروع على حدة.

4- دراسات الجدوى لهذه المشاريع.

5- أسماء الشركات التي تم إسناد هذه المشاريع إليها.


6- هل تم إسناد بعض هذه المشاريع بالتعاقد بالأمر المباشر وأسماء هذه المشاريع؟ وفي حال وجودها يرجى تزويدي بأسماء الجهات الحكومية التي تعاقدت معها.

7- هل تم رصد أي مخالفات أو ملاحظات على أي من الشركات المنفذة للمشاريع؟ إذا كان الجواب نعم، فأرجو تزويدي بالتالي:

- نسخة من الملاحظة أو المخالفة والجهة التي رصدتها.

- ما تم من إجراءات إزاء تلك المخالفة أو الملاحظة.

- هل تم إسناد أي مشروع لأي من هذه الشركات أو الجهات المنفذة بعد رصد تلك المخالفات؟

ومبررات ذلك في الحال كانت الإجابة نعم.

أضف تعليقك

تعليقات  0